هل استخدام التقنية يساهم في تطوير الأعمال وزيادة الإنتاجية؟

نعم، ما زالت التقنية تساهم في تطوير الأعمال وزيادة الإنتاجية، لكن ليس في كل الأحوال. فما يحدث وما نراه في بعض الأحيان وفي بعض الحالات أنها اصبحت عبىء على الأعمال، من حيث التكاليف والمتطلبات والتحديث المستمر، ولم تقدم زيادة في الإنتاجية المطلوبة أو تقديم المنفعة المتوقعة، وايضا لم تساعد في تحسين تجربة العملاء/المستفيدين. أمثلة من… متابعة قراءة هل استخدام التقنية يساهم في تطوير الأعمال وزيادة الإنتاجية؟

كيف استفيد من ردود العملاء الغاضبة؟

في تدوينة سابقة تحدثت عن فوائد الاستماع إلى العملاء من خلال توفير نموذج التواصل بحرية ودوره في: تقليل الردود الغاضبة على وسائل التواصل تحسين علاقتنا بالعملاء وتشجيعهم أكثر على التواصل معنا مساعدتنا على معرفة مستوى جودة المنتج / الخدمة أولاً بأول في هذا المقال سوف أوضح كيف يمكن أن نستفيد من ردود وملاحظات العملاء سواء… متابعة قراءة كيف استفيد من ردود العملاء الغاضبة؟

لمساعدتك: اخبرني بالمشكلة

عندما تذهب إلى الطبيب فأنت في الغالب تعاني من مشكلة، وحتى يستطيع مساعدتك وكتابة الوصفة العلاجية، فهو يحتاج إلى تشخيص المشكلة من خلال مجموعة من الأسئلة وطلب مجموعة من التحاليل وصور الأشعة لتحديد أدق للمشكلة.

فوائد الاستماع إلى العملاء / المستخدمين

هناك من ينزعج من تعليقات العملاء الغاضبة والتقييم الضعيف لمنتجاته / خدماته على الشبكات الاجتماعية وأمام كل الناس. هل تعلم أن هذه التعليقات والتقييمات من المستخدمين قيمة جدا لتطوير خدماتك ومنتجاتك؟ هناك من يدفع الكثير من الأموال لجعل المستخدمين يتحدثون من خلال اختبار قابلية الاستخدام user testing وحتى يحصل على مثل هذه التعليقات، لكن ليس… متابعة قراءة فوائد الاستماع إلى العملاء / المستخدمين